آخر الاخبار لقاءات رئيس الهيئةاطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثماريةادانة و استنكارلقاء السيد رئيس الهيئة الوطنية

انعقاد الاجتماع الدوري لمدراء اقسام الهيئة



من اجل الإسراع بإكمال متطلبات المشاريع الاستثمارية , وجه الدكتور رزاق شبر مدير عام و رئيس مجلس ادارة الهيئة خلال الاجتماع الدوري لمدراء اقسام الهيئة على ضرورة التزام الموظفين باوقات الدوام الرسمي . مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة متابعة المشاريع الاستثمارية .

وأشار شبر على أهمية مراجعة الاجازات الاستثمارية وإعادة النظر في مدى جدية المستثمرين لتنفيذ مشاريعهم الممنوحة إجازة استثمارية و التي لم تباشر خلال المدة القانونية المحددة و ضرورة الإسراع بسحب الاجازات من هذه المشاريع . و من خلال الاجتماع جرى بحث مجريات العمل في هيئة استثمار الديوانية مؤكدا على رسم خارطة طريق لخطة عمل يمكن تنفيذها خلال الاربعة اشهر القادمة تهدف الى تحسين الواقع الاقتصادي و المعيشي من خلال توفير فرص عمل لابناء مدينة الديوانية في المشاريع القائمة بمختلف القطاعات .

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني