آخر الاخبار السيد محافظ الديوانية يحضر الاجتماع الدوري لمجلس ادارة الهيئة تنويهلقاءات رئيس الهيئةاطلاق المشاريع الواعدة والجديدة لهيئة استثمار محافظة الديوانيةلقاء رئيس الهيئة مع السيد خضير المياحي عضو مجلس المحافظةاجتماع رئيس الهيئة مع مدراء الاقسامرمضان كريم السيد رئيس الهيئة يزور مشروع روابي الديوانية السكني رئيس الهيئة يتفقد المشاريع الاستثمارية فتح العروض الاستثمارية

خلية الازمات



 

هيئة استثمار الديوانية تواصل ايجاد الحلول وتذليل العقبات امام الشركات والمستثمرين العاملين في المحافظة من خلال خلية الازمات المشكلة في الهيئة برئاسة السيد نائب رئيس الهيئة الحقوقي رزاق شبر .
وأكد شبر على ان الهيئة عازمة على حلحلة تلك الازمات التي تعيق عمل بعض المشاريع الاستثمارية في المحافظة ودعم الهيئة المتواصل وتعاونها المستمر لجميع الاطراف المعنية بموضوع الاستثمار لدفع عجلة النهوض الاقتصادي في المحافظة نحو الامام.
حيث تم خلال الاجتماع طرح عدد من المشاريع السكنية والتجارية الممنوحة اجازة استثمارية ومشاكل السير بتنفيذ تلك المشاريع ومنها تعطيل توقيع عقد الجهه المالكة(وزارة المالية) الذي يحيل دون المباشرة بتنفيذ تلك المشاريع .
في نهاية الاجتماع وجه شبر بجدية الهيئة وتوجيهاتها لعقد لقاءات وندوات مكثفة مع الجهات القطاعية ذات العلاقة للوصول الى حل تلك المعوقات.

 

#مشاريع_أستثمار_الديوانية
#نشاطات_هيئة_أستثمار_الديوانية
#مشاريع_أستثمارية
https://www.facebook.com/investdiw/

رابط قناة اليوتيوب لهيئة استثمار الديوانية 

https://www.youtube.com/channel/UClenWXSG-8aZ8lJq68oa3sQ

 

 

التعليقات التعليقات : 0

اضافة تعليق
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر




الوسائط المتعددة
الفيديو

مشروع مجمع جبل عامل السكني